الحدث السياسي

الهلال لوفد أوروبي: التحالف الدولي لمكافحة الارهاب "عديم الفائدة"


 

أوضح الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال خلال لقائه وفداً من الناشطين السياسيين البلجيكيين والهولنديين اليوم السبت 29 اّب، "إنه يتوجب على الكثير من الدول الأوروبية أن تتخلى عن سياسة ازدواجية المعايير والكيل بمكيالين تجاه قضايا المنطقة العربية بشكل عام والحرب على سورية التي هي شريك حقيقي فيها بشكل خاص"،  وأن تنتهج سياسات واضحة مبنية على احترام سيادة الدول وحرية قراراتها وعدم  التدخل في شؤونها الداخلية.

 

وأكد الهلال أنه ورغم الإرهاب الذي تتعرض له سورية ما زالت مؤسساتها و وزاراتها تقوم بعملها على أكمل وجه بالتوازي مع محاربة الإرهاب في المناطق التي دنسها وهو قرار اتخذته منذ بداية الحرب ولا رجعة فيه.

 

وأشار الى أن التحالف الدولي لمكافحة الارهاب "هو تحالف إعلامي سياسي عديم الفائدة".

 

كما أعرب عن تقديره لزيارة الناشطين رغم الظروف التي تمر بها سورية، معتبراً أنها خير دليل على"تغير الموقف الدولي تجاه ما يحدث في سورية" جراء الحرب الاستعمارية الظالمة التي تشن عليها منذ خمس سنوات نتيجة مواقفها الوطنية وموقعها الجغرافي وتصديها للسياسات الاستعمارية الامريكية والاسرائيلية في المنطقة.

 

بدورهم أكد أعضاء الوفد أن هدف زيارتهم إلى سورية التضامن معها في وجه ما تتعرض له من إرهاب، مشيرين الى أنهم لمسوا خلال زيارتهم أن الحياة طبيعية والناس يمارسون نشاطهم ويقومون بأعمالهم بشكل اعتيادي على عكس ما تروج بعض القنوات الاعلامية، وسينقلون الصورة الحقيقية الى بلادهم.

 

مركز الاعلام الالكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25321