الحدث السياسي

طيران الجيش السوري يدمر تجمعات للإرهابيين في عدة محافظات


 

قضى سلاح الجو العربي السوري فجر اليوم على إرهابيين مما يسمى "جيش الفتح" وذلك خلال  استهداف طرق وخطوط إمدادهم بريف إدلب.

 

وقال مصدر عسكري : إن الطيران الحربي نفذ صباح اليوم غارات جوية على أوكار الإرهابيين في قرية قرقور وشمال قرية كنسية نخلة بريف جسر الشغور، ما أدى لمقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم.

 

وأشار المصدر إلى تكبيد إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" خسائر بالأفراد والعتاد وتدمير آلياتهم في غارات على مواقعهم في مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي.

 

إلى ذلك، قتل وجرح العديد من إرهابيي "جبهة النصرة"  خلال غارات للجيش السوري  على تجمعاتهم في قريتي الترعة والشويحة بمنطقة أبو الضهور بالريف الجنوبي الشرقي.

 

فيما اعترفت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها الالكترونية، بتلقيها ضربات قاصمة في محيط مطار أبو الضهور ومقتل عدد من أفرادها من بينهم رضوان حسين العباس.

 

وفي السويداء،  قضت مجموعات الدفاع الشعبية الليلة الماضية على إرهابيين بين قريتي رضيمة اللواء ولاهثة بريف السويداء الشمالي وصادرت أسلحتهم وذخيرتهم.

 

وأفاد مصدر في محافظة السويداء ، بأن مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت مع إرهابيين يحاولون التسلل من منطقة اللجاة غرب المحافظة باتجاه البادية.

 

وأشار  المصدر إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين ومصادرة أسلحة كانت بحوزتهم في حين لاذ من بقي منهم بالفرار.

 

كما دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري آليات وأوكاراً للتنظيمات الإرهابية في محيط محطة زيزون بريف حماة.

 

وأعلن مصدر عسكري مقتل وإصابة العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية وتدمير آلياتهم في ضربات لسلاح الجو على مواقعهم في محيطي كنسبا وقلعة شلف بريف اللاذقية الشمالي.

 

وقال المصدر: إن الطيران الحربي قضى على إرهابيين من تنظيم "داعش" ودمر أسلحتهم في مدينة السخنة بريف حمص.

 

إلى ريف درعا الشرقي، حيث  قتل مالا يقل عن 10 إرهابيين وأصيب آخرون خلال عملية لوحدة من الجيش في مدينة بصرى الشام.

 

مركز الإعلام الالكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25314