الحدث السياسي

سلاح الجو يستهدف إرهابيي "جيش الفتح" بريفي حماة وإدلب


دمّر الجيش السوري عدة آليات لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" وقضى على  العديد من أفراده خلال ضربات وجهها سلاح الجو على أوكارهم وتجمعاتهم في ريف حماة الشمالي الغربي.

 

وأشار مصدر عسكري إلى أن الطيران الحربي نفذ صباح اليوم ضربات جوية طالت أوكار وتحركات التنظيمات الإرهابية في قرى وبلدات السرمانية وقسطون وزيزون الجديدة والطنجرة والقاهرة ومحيط محطة زيزون بسهل الغاب.

وكانت التنظيمات الإرهابية أعلنت يوم أمس مقتل من سمته "قائد تجمع صقور الغاب" المدعو جميل رعدون.

 

وفي إدلب، نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري صباح اليوم غارات على أوكار وتجمعات لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" بريف إدلب.

 

وذكر مصدر عسكري أن الطيران الحربي وجه ضربات على تحركات إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" في قرى وبلدات الحميدية وخشير وأم جرين والمجاص والترعة وقرع الغزال وأبو الضهور بالريف الشرقي.

 

وأكد المصدر أن الضربات أدت إلى مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير عدد من أوكارهم وآلياتهم، في قرى وبلدات كنصفرة وجدرايا ومحمبل والصحن في منطقة أريحا بالريف الجنوبي.

 

كما تكبدت التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والآليات في غارات لسلاح الجو على بؤرهم وتجمعاتهم في قرية فريكة ومعمل السكر في ريف جسر الشغور، وفقاً للمصدر العسكري.

 

إلى ذلك، اعترفت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل من سمته "الأمير العسكري لقاطع الحدود في جبهة النصرة" المدعو محمد عبد المنعم رزوق إضافة إلى الإرهابيين إبراهيم الطباش الفرحان والملقبين أبو صهيب الطبقة وأبو زيد الطبقة من تنظيم "جبهة النصرة" في محيط مطار أبو الضهور.

 

 

مركز الإعلام الالكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25236