الحدث السياسي

بينهم قادة.. مقتل عشرات الارهابيين في ريف اللذقية


تستمر المعارك التي أطلقها الجيش العربي السوري في ريف اللاذقية، في وقت أكدت مصادر عسكرية خلال عمليات التقدم البري في التلال والنقاط الحاكمة والمطلة على سهل الغاب في ريف اللاذقية، تم القضاء فيه على عشرات المسلحين ممن ينتمون لـ"جبهة النصرة" و "جيش الفتح" و "أحرار الشام"، إضافة الى إصابة المئات منهم.

 

سلاح الجو كان حضراً في المعركة، حيث استهدف تجمعات الارهابيين في قرية وادي الباصور في ريف اللاذقية الشمالي, ما أدى الى مقتل عشرات المسلجين وإصابة آخرين، عرف من بين القتلى الارهابي السعودي "تميم" القيادي في "جبهة النصرة" ومن الجرحى "علي الحداد" قائد ما يسمى "الجيش الحر" و "ماهر فهد" قائد إحدى المجموعات في "لواء التوحيد".

 

في حلب وريفها، تدور اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الارهابية المسلحة في محيط حي الصاخور بالمدينة، في ظل سلسلة غارات جوية استهدفت مقرات ومناطق تجمع الارهابيين في مصيبين ومزارع الملاح وخان العسل بريف حلب.

 

جنوباً، أكدت مصادر ميدانية مقتل مجموعة من الارهابيين إثر وقوعهم بكمين للجيش، أثناء محاولتهم التسلل من مدينة نوى الى قرية سحيلية في ريف درعا عرف منهم كل من "خالد علوش" و "بهاء الديري" و "محمد فاعور" و "فادي الراعي".

 

الى ذلك، استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري أوكاراً لإرهابي المجموعات المسلحة في في منطقة أبو الضهور وفريكة والسرمانية ومحيط محطة زيزون بريفي إدلب وحماة، ما أسفرعن مقتل وإصابة العديد من الارهابيين، وتدمير أسلحتهم.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25228