الحدث السياسي

في ريف حماه.. الجيش يُنفذ عمليات نوعية على أوكار إرهابيي "جيش الفتح"


نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة، عمليات نوعية على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" المرتبط بنظام أردوغان في قرية البحصة ومحيط بلدة المشيك بريف حماة الشمالي الغربي.

 

وقال مصدر عسكري:" إن وحدة من الجيش "اشتبكت مع مجموعة إرهابية تسللت إلى محيط قرية المشيك" التي أحكم الجيش سيطرته عليها يوم الأربعاء الماضي، في إطار العملية العسكرية الواسعة التي ينفذها على التنظيمات الإرهابية في سهل الغاب.

 

المصدر، أكد أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل غالبية أفراد المجموعة وتدمير آلياتهم بينما لاذ الباقون بالفرار باتجاه ريف إدلب.

 

وتواصل وحدات الجيش عمليتها العسكرية بعد التقدم الكبير، في ملاحقة إرهابيي "جيش الفتح"، بعد القضاء على جميع بؤرهم وإحكام السيطرة على قرى وبلدات المنصورة وخربة الناقوس وتل واسط والزيارة ومنطقتي الصوامع والتنمية الزراعية.

 

وأشار المصدر العسكري، إلى مقتل وإصابة كامل أفراد مجموعة إرهابية ينتمى أغلبهم لـ "جبهة النصرة" وما يسمى "حركة أحرار الشام"، في عمليات نفذتها وحدة من الجيش الليلة الماضية وصباح اليوم على أوكارهم في قرية البحصة" بالريف الشمالي الغربي.

 

يُذكر أن 40 إرهابيا على الأقل قتلوا الاثنين، في عمليات للجيش على تجمعاتهم في الجهة الشرقية من سهل الغاب، من بينهم مصطفى هزاع السيد أحد المتزعمين الميدانيين، فيما يسمى "جيش الفتح".

 

مركز الإعلام الإلكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25163