الحدث السياسي

كمين في عدرا .. وعبوات ناسفة في النبك


أفاد مصدر عسكري أن وحدات الجيش السوري قتلت في كمين عشرات المسلحين في توسع مدينة عدرا العمالية بريف دمشق وصادرت أسلحتهم بينها رشاشات "بي كي سي" وبنادق حربية آلية، كما تصدت لمحاولة اعتداء على أحد الحواجز العسكرية في منطقة دير العدس، في وقت لايزال فيه أهالي المدينة محاصرون في منازلهم إضافة إلى المجازر التي يرتكبها مسلحي جبهة النصرة والجبهة الاسلامية وفقاً لمصادر إعلامية غير رسمية.
إلى ذلك لا تزال المعارك قائمة في بلدة الريحان ومزارع عالية في دوما وجوبر ومزارع خان الشيح.
فيما أصيب مدنيان إثر سقوط قذيفتي هاون على منزل قرب مغسل الزبلطاني وقرب مدرسة المحسنية في شارع الامين بحي الشاغور في دمشق.

ودارت اشتباكات بين الجيش السوري ومسلحي المعارضة قرب جسر النبك ، وذكر مصدر عسكري أنه تم العثور على مقر يضم عبوات ناسفة ومواد اولية خاصة بصناعة المتفجرات إضافة إلى أدوات طبية.
فيما أصيب مدنيان إثر سقوط قذيفتي هاون على منزل قرب مغسل الزبلطاني وقرب مدرسة المحسنية في شارع الامين بحي الشاغور في دمشق.
وأفاد مصدر عسكري ان الجيش السوري استهدف سيارات لمسلحين في الزرزور والنقارين شمال النيرب ومحيط مشفى الكندي وسجن حلب المركزي والمنطقة الصناعية وغرب المحطة الحرارية ورسم بكرو ودير حافر ومنبج وتل رفعت وعندان وحريتان وماير ومحيط تلة الغالي في حلب وريفها.
عليهم بعد أن تم استهدافهم بقذائف صاروخية وهاون.
وفي حمص أصيب مدني جراء سقوط قذيفة هاون على منازل المواطنين في حي المحطة السكني في حمص، واستشهد  الشيخ صفوان مشارقة مدير أوقاف حمص السابق إثر سقوط ثلاث قذائف هاون بالقرب من جامع السيد الرئيس في حي الوعر.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=2514