الحدث السياسي

استهداف للمجموعات المسلحة في درعا واللاذقية وحلب


أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري عدداً من الإرهابيين قتلى وجرحى ودمرت ما بحوزتهم من سلاح وذخائر في ضربات على تجمعاتهم جنوب حي الكرك شمال غرب درعا البلد.

 

كما أكد مصدر عسكري أن وحدة أخرى في الجيش العربي السوري تمكنت من إيقاع عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم خلال استهداف تجمعاتهم في الحي الغربي من بلدة طفس بريف درعا، بالتزامن مع عدرة رميات مدفعية استهدفت نقاط تحرك الإرهابيين في بلدة مسحرة أسفرت عن إصابات مباشرة.

 

وتدور اشتباكات متقطعة على محور مدينة البعث ومنطقة الحمرية جنوبي حضر بين وحدات الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الوطني من طرف ومجموعات ما يسمى "الجيش الحر" من طرف آخر.

 

وفي محيط قمة النبي يونس بريف اللاذقية الشمالي، دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري من جهة و إرهابيي لما يسمى بـ"الفرقة الاولى الساحلية" من جهة أخرى، أسفرت عن مقتل  ثلاثة إرهابيين  وأصيب عدد آخر، وعرف من بين القتلى كل من "عبد الله العمر" و "انس شبيب" و "باسل بكداش"، بالتزامن مع استهدافات طالت نقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من سلمى وعين الحور وجبل الاكراد بريف اللاذقية الشمالي.

 

من جهته نفذ الطيران الحربي السوري سلسلة غارات استهدفت نقاط انتشار المجموعات الإرهابية المسلحة في دير حافر وكويرس شرق وغرب الجابرية بريف حلب الشرقي، وفي مدينة تدمر ومحيطها وقرية أم صهريج ومدينة القريتين بريف حمص الشرقي وفي العميقة وتلة القرقور والقاهرة واللطامنة بريف حماه، ما أسفر عن تدمير عدة اليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة وتحصينات للعناصر الإرهابية المسلحة.

 

كما استهدفت المقاتلات الحربية تجمعات ومقار قيادة لإرهابيي "جبهة النصرة" و "جيش الفتح" في كل من الهوتة وحميمات والكباري وأبو الضهور وقطرون والجانودية وحلوية والبارة وغانية والسرمانية وجوزف وقرية عابدين بريف إدلب ما أسفر عن سقوط عدد من الإرهابيين  قتلى ومصابين بينهم متزعمي مجموعات إضافة لتدمير آليات كانت بحوزتهم.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25026