أحوال البلد

وصـول دفعـة مـن المعونات الإغاثيــة إلى حمـاة


عقدت لجنة الإغاثة الفرعية في محافظة حماة الدفعة الإغاثية المقدمة من منظمات الأمم المتحدة ومنظمة الغذاء العالمي والتي وصلت عبر 12 شاحنة كبيرة محملة بالمواد الغذائية والمنظفات والأغطية والحرامات الصوفية ومواد إغاثية متنوعة أخرى وكان في استقبال القافلة محافظ حماة الدكتور غسان خلف وأعضاء لجنة الإغاثة.

وأكد خلف أن كافة محتويات القافلة سيتم توزيعها مباشرة إلى الأسر المستحقة فعلياً من خلال مندوبي اللجنة الذين تمت تسميتهم من قبل فعاليات المحافظة بعد تقسيمها إلى قطاعات حيث تم تكليف مجلس مدينة حماة وفرع الهلال الأحمر النصف الشرقي من مدينة حماة وفرع الشبيبة وجمعية الرعاية الاجتماعية بالنصف الغربي الذي يشكل القسم الأكبر.
كما تم تكليف مديرية الشؤون الاجتماعية بمهمة الإشراف على توزيع الإعانات إلى مراكز الإيواء وجمعية مصياف الخيرية بالتنسيق مع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية، تشرف على عمليات التوزيع في منطقة مصياف وريفها وكذلك الأمر بالنسبة لجمعية الرعاية البر والصندوق الوطني في منطقة سلمية.
وفي منطقة السقيلبية كلف الصندوق الوطني بالمنطقة في حين تم إيلاء أمر التوزيع في ريف الغاب الجنوبي وريف بادية الحمراء للهلال الأحمر والريف الشمالي للغاب لفرع الهلال الأحمر والجمعيات الخيرية المعتمدة في المنطقة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=2496