الحدث السياسي

الجيش والمقاومة يضبطان غرفة عمليات لما يسمى "احرار الشام"


ضبط  الجيش العربي السوري و المقاومة اللبنانية غرفة عمليات وقيادة لإرهابيي ما يسمى "احرار الشام" بما فيها في حي الزهرة والحارة الغربية غربي مدينة الزبداني بريف دمشق.

 

كما أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري والمقاومة ٦ إرهابيين قتلى وجرح عنصرين اثنين إثر استهداف احدى نقاط تمركزهم شمال دوار السيلان جنوب غرب الزبداني، فضلاً عن استهداف مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في حي النابوع في الجهة الشمالية للمدينة ما أدى إلى إصابات محققة في صفوفهم.

 

 

فيما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات مكثفة استهدفت نقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من تل زجرم والمنصورة وتل واسط والزيارة والحواش والحويجة والحويز والبحصة في ريف حماة، فضلاً عن تدمير عدة مقار للعناصر الإرهابية  المسلحة في الزيادية ومرعيان وجسر الشغور واورم الجوز ومحيط الفوعة وأبو الضهور في ريف إدلب.

 

بدورها تمكنت اللجان الشعبية المرابطة في بلدتي كفريا والفوعة في ريف إدلب الشمالي من تدمير جرافة تابعة لعناصر ما يسمى "جيش الفتح" الارهابي بعد استهدافها بصاروخ موجه في محيط البلدتين.

 

وإلى ريف حمص الشرقي، حيث حاصر الجيش العربي السوري ، من ثم تم التعامل معها واستهدف الجيش العربي السوري مجموعة من تنظيم "داعش" الإرهابي بعد رصد تحركات أفرادها في منطقة المقالع غربي تدمر في ريف حمص الشرقي، الأمرالذي أسفر عن مقتل كامل أفراد المجموعة وعلى رأسهم قائدهم.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24868