الحدث السياسي

مقتل عشرات الإرهابيين بدرعا ...وآخرين من بينهم القائد الميداني لداعش في تدمر


أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عمليات على تجمعات المجموعات الإرهابية ومحاور تحركاتها في قرية النعيمة ومحيط المطاحن وساحة بصرى وشرق استراحة القصر الأبيض وعلى طريق الأرصاد الجوية وفي حي طريق السد بدرعا البلد أسفرت عن تدمير آليات مصفحة ورشاشات وأسلحة وذخيرة متنوعة.

وأكد المصدر مقتل العديد من الإرهابيين خلال العمليات من بينهم محمد شلاش متزعم ما يسمى "لواء الأنصار" و "أحمد أبو جيش" متزعم ما يسمى "لواء دبابات طفس" و "أمين العبود" الملقب بـ "اللحام" متزعم العمليات الخاصة فيما يسمى "فرقة فلوجة حوران" والمتزعمون "حسين الجوفة"و"ضياء الزيتاوي" و "راغب بشير البقيرات" إضافة إلى الأردني "حمد موفق العرساوي".

وفي درعا البلد قضت  وحدة من الجيش العربي السوري على مجموعة إرهابية من أربعة أفراد ودمرت آلية كانت بحوزتهم جنوب بناء الشرطة، ولفت المصدر العسكري إلى تدمير سيارتين وإعطاب أخرى بمن فيها من إرهابيي "جبهة النصرة" خلال عمليات لوحدة من الجيش العربي السوري على تحركاتهم في بلدة الكرك الشرقي بالريف الشرقي.

وفي ريف السويداء أشار مصدر عسكري إلى أن وحدة من الجيش وجهت ضربات مكثفة على تجمعات إرهابيي تنظيم "داعش" بعد رصد تحركاتهم من جهة خربة وتل صعد باتجاه تل البثينة في الريف الشمالي الشرقي، أسفرت عن مقتل العديد من إرهابيي التنظيم وتدمير آلية مزودة برشاش ثقيل وأسلحة وذخيرة متنوعة.

و في تدمر أكد مصدر عسكري مقتل 13 إرهابياً على الأقل من "داعش" من بينهم “القائد الميداني” في التنظيم المتطرف ماجد الكمش في عملية لوحدة من الجيش العربي السوري على الأطراف الغربية لمدينة تدمر.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري  دمرت تجمعاً لإرهابيي التنظيم  خلال عمليات عسكرية في مدينة القريتين "التي يتعرض أهلها للحصار منذ الخامس من الشهر الجاري من قبل التنظيم.

كما استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري بمساندة سلاح الجو تجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة"وما يسمى "فيلق حمص" في قريتي الغجر وأم شرشوح وبرج قاعي ومدينة الرستن موقعة بينهم العديد من القتلى والمصابين.

إلى ذلك أقرت المجموعات الإرهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل من سمته "القائد العسكري لفيلق حمص" عبد الله عنجاري و"قائد اللواء الثاني لفيلق حمص" الملقب أبو عثمان الأتباع و"القائد الميداني لكتائب أحفاد خالد بن الوليد" المدعو "أبو عبدو السديس" والمتزعم فيما يسمى لواء رجال الله الملقب "يحيى الأشتر الحبوبة" إضافة إلى أحمد هيثم جمعه وعبد الجبار ابراهيم يحيى الخضارا وصهيب عباس وعبد الله درويش والإرهابيين الملقبين أبو جعفر الانصاري وابو سبيع الانصاري وأبو عبد الرحمن الانصاري وأبو عبد الله قداد.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24826