الحدث السياسي

تدمير مستودع ذخيرة في داريا .. ومقتل متزعمين للارهابيين بريف درعا


استهدف الجيش العربي السوري مقرات وتحركات المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة داريا في الريف الغربي لدمشق، ما أسفر عن تدمير مستودع ضخم للذخيرة والوقود، في حين اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري مع إرهابيين في محيط مخيم خان الشيح.

 

كما استهدف الجيش العربي السوري مواقع لإرهابيي "جيش الإسلام" في مدينة دوما موقعاً إصابات في صفوف التنظيم، كما اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري مع إرهابيين على محور زبدين ـ دير العصافير في الغوطة الشرقية بريف دمشق في ظل استهداف مدفعي كثيف لنقاط تمركزهم.

 

هذا واستهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مواقع مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي في بلدة اليادودة بريف درعا الشمالي الغربي والزبيرة في دوار نصيب ومحيط الفرن ببلدة نصيب قرب الحدود الأردنية، ما أدى لمقتل وجرح عدد منهم، كما دمرت لهم أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم جنوب شرق الكهرباء بدرعا المحطة.

 

وكانت وحدة من الجيش العربي السوري في عملية نوعية نفذتها على أحد مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة النعيمة بريف درعا، أوقعت عدداً من القتلى والجرحى عرف من القتلى: المدعو بشار الزعبي والذي يعد متزعم ما يدعى "جيش اليرموك"، والمدعو أحمد النعيمة متزعم ما يسمى "لواء المعتصم بالله" مع عدد كبير من الإرهابيين

 

وفي حمص دارت مواجهات بين الجيش العربي السوري ومسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي في محيط مدينة القريتين، أسفرت عن إصابات في صفوف التنظيم، في حين استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع وتجمعات للمسلحين شمال شرقي المقلع الشمالي بريف تدمر موقعاً إصابات وقتلى في صفوفهم.

 

وفي حلب اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري مع عدد من الإرهابيين في محيط حي بني زيد، في ظل استهداف لمقرات المجموعات الإرهابية المسلحة ونقاط انتشارهم ما أدى لوقوع إصابات في صفوفهم.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24649