الحدث السياسي

تقدم جديد في الزبداني .. وإحباط محاولة تسلل في ريف حمص


أحكم الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية السيطرة على 16 كتلة من الابنية شمال مركز مدينة الزبداني بعد مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير وإعطاب ما كان بحوزتهم من سلاح وذخيرة ومتفجرات، فضلاً عن تقدمهم في حي المحطة وتأمينهم لعدة كتل ابنية في محيط مسجد الإمام علي شرقي الزبداني.

وأكدت المصادر أن الجيش العربي السوري والمقاومة يواصلان تقدمهما إلى وسط الزبداني من جميع المحاور وسط اشتباكات عنيفة مع إرهابيي "جبهة النصرة" و "أحرار الشام" في ظل قصف صاروخي ومدفعي عنيف يطال نقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة في عمق المدينة.

كما صد الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعة مسلحة من منطقة الحولة باتجاه قرية قرمص بريف حمص الشمالي، حيث دارت اشتباكات أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم.

وقال مصدر عسكري أن وحدات المدفعية في الجيش العربي السوري استهدفت مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينتي تدمر والقريتين وقرى السخنة والحدث وحوارين في ريف حمص الشرقي ما أدى إلى إصابات مباشرة في صفوفهم.

بينما نفذ الطيران الحربي عدة غارات على نقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من تدمر وشرقي حقل شاعر ومغيزيل والقريتين في ريف حمص ما أدى الى مقتل وجرح عشرات العناصر الإرهابية المسلحة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24608