أحوال البلد

مطالب في حل مشاكل انقطاع الكهرباء ضمن المناطق الصناعية


أكد مدير عام شركة كهرباء ريف دمشق زهير خربوطلي على ضرورة الإسراع بحل المشاكل المتعلقة بالانقطاعات الكهرباء المتواصلة ضمن المناطق الصناعية، مبيناً أن انخفاض التوتر والانقطاعات المتكررة تعد حالة طارئة ومؤقتة، وليست فقط في منطقة عدرا الصناعية بل في الكسوة وصحنايا وسوف يتم حلها قريباً.

واعتبر خربوطلي أن انخفاض التوتر وقت الذروة يعد طبيعياً نتيجة استهلاك لكميات كبيرة من الكهرباء في الأسواق التجارية، لكن الوضع يتحسن بعد الذروة الممتدة من الثامنة مساء إلى العاشرة مساءً، مطالباً الصناعيين بتخفيف استخدام المعامل الصناعية في هذه الفترة لحين انتهاء الذروة.

ولفت خربوطي إلى المشاكل التي تقدمت بها غرفة صناعة دمشق وريفها والمتمثلة بالتقنين في المنطقة الحرة، وعدم قطع الكهرباء في الفترة ما بين الساعة الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساء، وحصر القطع في الأوقات الليلية، حيث يوجد في المنطقة حوالي 250 مستثمراً، موجهاً بحل هذه الإشكالية فورياً.

هذا، وكانت لجنة الكهرباء في غرفة صناعة دمشق وريفها، اجتمعت في مقر الشركة العامة للكهرباء في ريف دمشق لحل مشاكل الصناعيين فيما يخص القطاع الكهربائي، حيث تم مناقشة مشاكل الصناعيين المقدمة إلى الغرفة من أجل معالجتها ومساعدة الصناعيين على إقلاع منشآتهم.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=24594