الحدث السياسي

إحباط محاولة تسلل ومقتل منسق العمليات الإرهابية بريف حماه


تواصلت الاشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في مدينا درعا المحطة، بينما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري موقعين للمجموعات الإرهابية المسلحة في الغنطو وعز الدين بريف حمص ما أسفر عن تدميرهما وإصابة عدد من الإرهابيين،  كما استهدف الجيش العربي السوري  مقراً لمسلحي "داعش" الإرهابي في القريتين ومحيطهما وتدمر وشرق حقل جزل أدى لإصابات في صفوف التنظيم.

كما استهدف سلاح الجو في ريف حماة مقراً للمجموعات الإرهابية المسلحة على أطراف قرية الزكاة ما أدى لمقتل وجرح عدد منهم وتدمير أسلحة كانت بحوزتهم، كما تصدت وحدة من الجيش العربي السوري وبإسناد مدفعي لمحاولة إرهابيين التسلل على محور قرية الدلاك باتجاه نقاط للجيش العربي السوري بمنطقة السطحيات بريف حماة.

من جهة أخرى قتل المدعو مهران أبو عمرو ابن بداما الذي يعد أحد منسقي العمليات للمجموعات الإرهابية  المسلحة في سهل الغاب بريف حماة.

أما في ريف اللاذقية فقد أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى وجرحى في صفوف المجموعات الإهابية المسلحة ودمر رشاش ثقيل ومدفع هاون لهم في قرية قرفة، في حين قام ما يدعى "جيش الإسلام" باستهداف نقابة المهندسين في المحافظة حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.

" وفي إدلب قتل عدد من الإرهابيين  جراء استهداف سلاح الجو في الجيش العربي السوري لمواقعهم غرب البحصة ومعرة النعمان وجسر الشغور بريف المحافظة.

هذا واشتبكت وحدات من حماية الشعب الكردية مع مجموعة مسلحة تابعة لتنظيم "داعش" في ريف تل حميس بريف الحسكة أدى لإصابات في صفوف التنظيم.

من ناحية أخرى قام إرهابيو "جبهة النصرة" بمهاجمة مواقع لإرهابيي ما يدعى "ألوية صقور الجبل" بقرية "صفوهن" في جبل الزاوية، كما صادر التنظيم صواريخ تاو أمريكية الصنع وعدد كبير من الرشاشات والذخيرة والسيارات رباعية الدفع، في ظل اشتباكات وقعت بين الطرفين أسفرت عن إصابات في صفوف الطرفين.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24511