الحدث السياسي

تقدم للجيش و المقاومة في الزبداني ومقتل 19 شيشانياً في ريف حماه


احكم الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية سيطرتهم على عدد من كتل الابنية في حي الزعطوط بمدينة الزبداني، مصادر ميدانية أكدت أن وحدة من مجاهدي المقاومة تمكنوا من قتل المسؤول الميداني في "جبهة النصرة" المدعو "عبد الرحيم خريطة" المعروف بأبو علي خريطة، إثر استهداف تجمعه مع مجموعته المسلحة بصاروخ موجه في محور شارع بردى جنوب غرب الزبداني.

 

كما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في حي جوبر شرقي مدينة دمشق، وسط قصف مدفعي على مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة، إضافة لمقتل وجرح عدد من العناصر المسلحة إثر استهداف تجمعاتهم بصواريخ ثقيلة في محيط المتحف غربي المنشية في درعا البلد.

 

وقال مصدر عسكري أن الجيش العربي السوري تمكن من إحباط الهجوم المسلح الواسع على مدينة القريتين في ريف حمص الشرقي، وأوقع في صفوفهم أكثر من /10/ إرهابيين  ودمر لهم سيارات مزودة برشاشات ثقيلة.

 في الوقت الذي دارت فيه اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والعناصر الإرهابية المسلحة في محيط حاجز الحماميات بريف حماه الشمالي بينما قتل /19/ إرهابياً من الشيشان خلال الاشتباكات مع الجيش السوري العربي السوري في بلدة فورو بريف حماه الغربي، بالتزامن مع تصدي الجيش العربي السوري  لهجوم شنه ما يسمى  "جيش الفتح" في محيط تل حمكة بريف إدلب الغربي أسفر عن خسائر في صفوف الإرهابيين.

 

كما نفذ سلاح الجو السوري سلسلة غارات استهدفت نقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينتي داريا والزبداني بريف دمشق وبلدة أم باطنة بريف القنيطرة،  وقريتي جداريا وانب ومحيط مطار ابو الظهور بريف ادلب، ومحيط مدينة القريتين ومنطقة الحولة في ريف حمص.

 

مركز الإعلام الإلكتروني  

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24436