الحدث السياسي

السيطرة على أبنية في فلل أبو عايشة بالزبداني ..وتدمير مقر بمن فيه في درعا المحطة


أحكمت وحدة من الجيش العربي السوري  بالتعاون مع المقاومة اللبنانية سيطرتها على عدد من كتل الأبنية في فلل أبو عايشة بجانب جمعية 8 آذار بمدينة الزبداني بريف دمشق

كما أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعة إرهابية باتجاه تل الشيخ حسين جنوب مطار الثعلة بريف السويداء الشمالي.

من جهته نفذ سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري سلسلة استهدافات على مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من بريقة وبئر عجم بريف القنيطرة ، وفي درعا المحطة ما أسفر عن تدمير مقر للمجموعات الإرهابية المسلحة بمن فيه وإعطاب عدد من آلياتهم.

بينما سقط عدد من أفراد المجموعات الإرهابية  المسلحة ودمرت أسلحتهم شرقي جسر قرية الغارية شمال شرق مدينة درعا، واندلعت اشتباكات ضمن بساتين الخارجية في مخيم خان الشيح بريف دمشق بين وحدات من الجيش العربي السوري  والمجموعات الإرهابية المسلحة تخللها قصف مدفعي على نقاط تمركز العناصر الإرهابية المسلحة في المنطقة.

من جهته قال مصدر عسكري أن وحدات من الجيش  العربي السوري تمكنت من تدمير مربض هاون ومقتل طاقمه بعد توجيه ضربة جوية من سلاح الجو على موقعه في مدينة تدمر بريف حمص الشمالي،  إضافة إلى مقتل كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة في منطقة مثلث تدمر بريف حمص الشرقي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24368