الحدث السياسي

قرى و تلال بريفي حماه وإدلب تحت السيطرة.. وإصابة متزعم للارهابيين في جوبر


أعاد الجيش العربي السوري سيطرته على قريتي خربة الناقوس والمنصورة وتل واسط وتل الدير وتل بكري في ريفي حماه وإدلب، بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

كما استهدفت وحدات الجيش العربي السوري تجمعات إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" في قرى وبلدات سهل الغاب وسقط عدد من الإرهابيين  في تدمير مواقعهم في قرية الدقماق والحميدية وبلدة قلعة المضيق.

 

و أفادت مصادر ميدانية أن المواجهات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في حي جوبر شرقي العاصمة دمشق أسفرت عن إصابة القائد الجديد فيما يسمى "لواء هارون الرشيد" الملقب بـ"أبو اسماعيل"، بالتزامن مع ثلاث غارات شنتها المقاتلات الحربية السورية على نقاط تمركز المجموعات  الإرهابية المسلحة في الحي.

 

إلى ذلك استهدف الجيش العربي السوري ومجاهدي المقاومة اللبنانية مجموعة إرهابية مسلحة بعد رصد تحركها على طريق مضايا_الزبداني، فضلاً عن استهداف تحصينات المجموعات الإرهابية المسلحة بالمدفعية الثقيلة وسط مدينة الزبداني تخلله قصف صاروخي على حي المحطة واشتباكات متقطعة وسط المدينة ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم .

 

وفي ريف درعا تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير عربة مدرعة للمجموعات الإرهابية  المسلحة شرقي القصر الأبيض على الأطراف الشرقية لمدينة درعا، فضلاً عن تدمير تجمعات لمسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي جنوب شركة الكهرباء في حي درعا البلد وحي المخيم ومحور بلدة عتمان بريف درعا الشمالي ما أدى إلى إعطاب آلية مزودة برشاش ثقيل بمن فيها.

مركز الإعلام الإلكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24236