الحدث السياسي

لجان ريف إدلب تفاجئ إرهابيي ما يسمى "حركة أحرار الشام"وتقتل متزعم سعودي الجنسية


فاجأت اللجان الشعبية في بلدة الفوعة المجموعات الإرهابية المسلحة بهجوم مباغت على أحد الحواجز التابعة لأفرادها.

 

حيث أكدت مصادر إعلامية أن العملية بدأت عند الساعة السادسة صباح الأمس الاربعاء 29 تموز, تمكنت قوة من النخبة في اللجان الشعبية من اقتحام أحد حواجز المسلحين بالقرب من طريق بنش_الفوعة، بعد كثافة نارية فوجئت بها المجموعات الإرهابية المسلحة، ورافق هذا التمهيد الناري دخول الوحدات الخاصة للمداهمة.

 

حيث علمت اللجان أن العناصرالإرهابية المسلحة كانت تقوم بحفر نفق باتجاه الفوعة للتسلل إلى داخل البلدة، ما استدعى الوحدات إلى وضع عدد من القنابل اليدوية وتفجيره بشكل كامل.

 

وأضافت المصادر أن الوحدات العسكرية تمكنت من إيقاع خسائر مادية وبشرية في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة، فضلاً عن اغتنام كميات من الأسلحة من بينها /رشاش بي كي سي/ و /بنادق الية عدد -4-/ و /قاذف آ ربي جي B7/ مع ذخائر فردية.

 

كما أوقعت اللجان الشعبية أربعة مسلحين قتلىو إصابة /5/ آخرين بينهم قيادي سعودي الجنسية و "أبو فهد غريبة" و "أبو وليد بدوي" اللذين ينتميان إلى ما يسمى "حركة أحرار الشام الإسلامية" في بنش، بينما أكدت المصادر أن قوات الاقتحام بعد انتهاء مهامها عادت بسلام إلى نقاطها.

 

وتلا العملية قيام المجموعات الإرهابية المسلحة بإطلاق عدة قذائف متفجرة "جرر غاز" على البلدة واحدة منها لم تنفجر دون ورود أنباء عن إصابات.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24232