أحوال البلد

مهرجان "الوادي" وصيف "السويداء بيجمعنا" رسالة للفرح والحياة


برعاية المهندس بشر يازجي وزير السياحة  تطلق وزارة السياحة ومحافظة حمص مهرجان الوادي في الفترة بين 2و 6 أب القادم، متضمناً فعاليات سياحية وثقافية وفنية واجتماعية ورياضية و متنوعة على مدى 5 أيام في منطقة وادي النضارة التي تعتبر من أجمل المناطق السياحية في سورية .

المهرجان الذي يقام سنوياً والذي عاد مع عودة الأمان  لمحافظة حمص بفضل تضحيات الجيش العربي السوري يهدف إلى  تعزيز وإبراز الثقافة السياحية العالية المتجذرة لدى أهالي قرى وادي النضارة وزرع البسمة على وجوه السوريين وخاصة الأطفال وهو يأتي كترجمة عملية لسعي  وزارة السياحة في مشروعها الوطني  للسياحة الداخلية والشعبية  عبر مختلف الأنشطة الترويجية والتسويقية والإعلامية  .

كما وتطلق وزارة السياحة فعاليات مهرجان "صيف السويداء بيجمعنا " في الفترة ما بين 1 – 5 آب /2015 بمشاركة العديد من  المغتربين وفعاليات شبابية وأهلية  في السويداء .

ويفتتح المهرجان الذي  يقام للمرة الأولى و تنظمه شركة A2Z لتنظيم المناسبات، يوم السبت الواقع في  1/8/2015 في ساحة قيصرية شقا الأثرية ويشمل مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية والرياضية والنشاطات والمسابقات الرياضية والثقافية الموزعة على عدة مناطق وأسواق تسوق  وغيرها  .

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=24178