الحدث السياسي

تدمير محطة إرسال للإرهابيين في الغوطة الشرقية بريف دمشق


دمرت وحدات من الجيش العربي السوري ثلاث سيارات ومحطة إرسال للمجموعات الإرهابية المسلحة في مزارع دير العصافير وزبدين ودير سلمان في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وأكد مصدر عسكري أن الجيش العربي السوري أوقع العشرات من العناصر الإرهابية المسلحة بين قتيل ومصاب ودمر لهم عدداً من المقرات والآليات في استهدافات على مواقعهم في بلدة زملكا بغوطة دمشق الشرقية.

ودمر الجيش العربي السوري نفقا حفره المسلحون جنوب جامع عبد العزيز بحي درعا البلد ما أسفر عن مقتل /15/ إرهابياً كانوا بداخله، بالتزامن مع مواجهات شهدها محيط بلدة عتمان في ريف درعا وحي المنشية في درعا، في الذي تمكنت فيه قوة عسكرية في الجيش العربي السوري من تدمير نفق للمجموعات الإرهابية المسلحة بما فيه من أسلحة وذخيرة في منطقة سليمان الحلبي بحلب شمال البلاد.

إلى ذلك نفذ الجيش العربي السوري جملة ضربات استهدفت تجمعات مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي على محاور قرى الحميدية والصمدانية الغربية والعجرف وجباتا الخشب في ريف القنيطرة وأحياء درعا البلد في درعا وبلدات علما وصيدا واليادودة والنعيمة في ريف درعا.

كما سقط عدد من المسلحين قتلى ومصابين في استهداف سلاح الجو في الجيش العربي السوري لتحركاتهم في بلدات بليون وابلين والبارة في ريف إدلب ومدينة الزبداني بريف دمشق وأحياء الرصافة والرشدية والكنامات ومنطقة حويجة في دير الزور وبلدة المريعية وقريتي الجفرة وحطلة في ريف المدينة، ومدينة كفرلاها وبلدة السعن الأسود في ريف حمص.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24145