أحوال البلد

بتوجيه من الرئيس الأسد العماد الفريج في ريف القنيطرة


بتوجيهات من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة حلول عيد الفطر السعيد قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع بزيارة ميدانية إلى أحد التشكيلات المقاتلة في ريف القنيطرة.

حيث التقى خلالها المقاتلين وخاطبهم قائلاً "لقد أفشلتم بصمودكم مخطط العدو الصهيوني وحلفائه.. وأصبحتم مثار اعتزازنا جميعا ببطولاتكم النادرة التي يشهد بها العدو قبل الصديق" وتابع قائلاً "نستذكر في هذا العيد شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم زكية لكي يبقى الوطن عزيزا منتصراً"،ونقل لهم محبة وتحيات السيد الرئيس الفريق بشار الأسد بهذه المناسبة واثنى على الروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.

واطلع العماد من القادة الميدانيين على التدابير المتخدة للحفاظ على حالة الجاهزية العالية وزودهم بتوجيهاته للبقاء على أهبة الاستعداد في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة والقضاء عليها.

كما زار العماد الفريج أحد المشافي العسكرية واطمأن على جرحى الجيش وتمنى لهم الشفاء العاجل واثنى على بطولاتهم وشجاعتهم في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة وثمن جهود الكادر الطبي والإداري في رعاية الجرحى والاهتمام بهم.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون الجند الأوفياء لواجبهم الوطني وقسمهم العسكري حتى تخليص الوطن من شرور الإرهاب وآثامه.

وقام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليلاً من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية للشهداء وقرؤوا الفاتحة وأدوا التحية إجلالاً وإكباراً لأرواحهم الطاهرة كما قاموا بزيارة جرحى الجيش العربي السوري في عدد من المشافي العسكرية وقدموا لهم التهاني بالعيد وتمنوا لهم الصحة والعافية.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=23791