الحدث السياسي

السيطرة على قرية خربة الناقوس بريف حماة


بسطت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها على قرية خربة الناقوس بريف حماة ودمرت أربع عربات مزودة برشاشات ومدفعاً محملاً على عربة وصادرت مدفعين وجرافة للمجموعات الإرهابية المسلحة يأتي ذلك بالتزامن مع استهدف مقراتهم في مدينة كفرزيتا وبلدة اللطامنة وقرى العمقية وجسر بيت رأس ولحايا في ريف حماة.

 

وفي ريف دمشق واصل الجيش العربي السوري مدعوماً بالمقاومة تقدمه على محور الزبداني حيث تم استهداف تحصينات المجموعات الإرهابية المسلحة في عمق المنطقة، فيما سجلت اشتباكات على جبهة تل كردي بالغوطة الشرقية.

 

وفي ريف درعا عزز الجيش العربي السوري نقاط  دفاعه،  فيما سجلت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط بلدة اليادودة في ريف درعا الغربي و في حي المنشية في مدينة درعا، كما تم استهدف مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينتي الحارة وانخل وبلدات اليادودة وزمرين في ريف درعا.

 

وإلى ريف اللاذقية حيث استهدف سلاح الجو السوري مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة في قرية شلف بريف اللاذقية الشمالي وعرف من القتلى عبد القادر القرضاوي مصري الجنسية.

 

كما دمرت وحدة من الجيش العربي السوري مربض هاون وآليات لتنظيم "داعش" الإرهابي في قرية القصر بريف السويداء الشمالي الشرقي.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23720