الحدث السياسي

تقدم على محور تدمر.. ومقتل العشرات من "النصرة" بريف درعا


أكدت مصادر عسكرية أن المواجهات لا تزال مستمرة ضمن العمليات العسكرية في الجهة الغربية لمدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، والتي تهدف لتطهير المنطقة من مجموعات تنظيم " داعش" الإرهابي حيث قًتل عدد من الإرهابيين وجرح آخرون كما دُمرت لهم آليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة كانت بحوزتهم.

 

في حين أوقع الجيش السوري /13/ إرهابياً من "جبهة النصرة" الإرهابية قتلى إثر استهداف مقارهم في المسيفرة بريف درعا الشرقي،  فيما قُتل المدعو "عبد الرحمن ابراهيم المقداد" أحد قادة المجموعات الإرهابية المسلحة وهو ابن المدعو "أبو البراء المنوخ" القيادي البارز فيما يسمى "الجيش الاول" و "المسؤول العسكري" عن مدينة بصرى الشام بعد استهداف الجيش العربي السوري لتجمع لهم.

 

كما اندلعت مواجهات أخرى بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية  المسلحة على الجبهة الغربية للهلالية وخضور في ريف حمص الشمالي، وحي الحويقة في مدينة دير الزور، ومحيط قرية عزيزة في ريف حلب الجنوبي، فضلاً عن اشتباكات دارت في حي جمعية الزهراء غربي مدينة حلب أدت لمقتل المدعو مصطفى عفش أحد المسؤولين الميدانيين فيما يسمى "الجبهة الشامية".

 

إلى ذلك نفذ الجيش العربي السوري سلسلة ضربات مركزة على مواقع العناصر الإرهابية المسلحة في الصمدانية الغربية والعجرف بريف القنيطرة وأطراف بلدة عربين في الغوطة الشرقية وزملكا وحي جوبر شرقي دمشق.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23668