الحدث السياسي

بريطانية تتزوج بـ "داعشي" استرالي في الرقة.. والزوج يهدد لندن


أكدت صحيفة (ذي تلغراف) البريطانية إن أميرة عباس، وهي إحدى البريطانيات الهاربات إلى سورية لانضمام إلى تنظيم "داعش"، تزوجت من ارهابي أسترالي الجنسية يدعى عبد الله المير، مشيرة إلى أن "أميرة" البالغة من العمر 16 عاماً، كانت قد غادرت بريطانيا خلال شهر شباط من العام الحالي مع اثنين من أصدقائها، وهي تتواجد حالياً في مدينة الرقة السورية.

 

وذكرت الصحيفة، أن المتشدد الأسترالي أرسل بريدا إلكترونيا إلى إحدى الصحف الأحد، ليؤكد زواجه من أميرة عباس، كما إنه هدد بريطانيا في الرسالة ذاتها بشن هجمات داخل أراضيها، حيث قال: "الأخوة الذين أعرفهم هناك سيصدرون قرارا بالهجوم وهذا تهديد مباشر".


فيما أشاد الارهابي " المير" بسيف الدين الرزقي الذي قتل 38 سائحا بينهم 30 بريطانيا في تونس قبل أسبوعين، كما إن الصحيفة البريطانية أكدت أن شرطة لندن تحقق في تهديدات المير.

 

ويُذكر أن عبد الله المير، الذي كان يعمل جزاراً في سيدني وغادرها العام الماضي إلى سوريا، ويعد أصغر المقاتليين الغربيين المنضمين إلى داعش، كما إنه ظهر في عدة تسجيلات للتنظيم، قال في أحدها :" لن نتوقف حتى نضع الراية السوداء، على قصر باكنغهام وعلى البيت الأبيض، سنواصل القتال".


مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23659