الحدث السياسي

اللجنة الشعبية الفلسطينية للدفاع عن سورية تجدد وقوفها إلى جانب سورية بوجه ما تتعرض له من مؤامرات


أكدت اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين المحتلة وقوفها إلى جانب سورية بوجه ما تتعرض له الآن من مؤامرات تستهدف سيادتها وموقفها المقاوم وقضية فلسطين، معلنة أنها "تضع كل إمكاناتها في سبيل الانتصار للصمود السوري واثقين أن النصر قادم".

وقالت اللجنة الشعبية في بيان لها اليوم : "نتطلع إلى الصمود السوري الأسطوري الذي فاق كل تصورات ومخططات وأوهام الذين يستهدفون صمود ومواقف سورية ونحيي سورية قيادة وشعباً وجيشاً وهم يقدمون التضحيات ثمناً لسيادتهم في وطن حر ومقاوم ويقفون في الصف الأول مواجهة للمخططات التي تستهدف ضمير الأمة وهويتها وانتماءها القومي العربي".

وأدانت اللجنة الشعبية بشدة المجازر التي ارتكتبها المجموعات الإرهابية في عدرا ومعلولا وفي كثير من مدن وقرى وأرياف سورية وإجرام تلك المجموعات الإرهابية المسلحة التي تعبث في مخيم اليرموك وبأهله من فلسطينيين وسوريين وفي المخيمات الفلسطينية المنتشرة في سورية.

ووجه البيان "تحية إكبار إلى الجيش العربي السوري ولجان الدفاع عن الوطن على صمودهم وتضحياتهم وما يقدمونه من أجل المحافظة على السيادة وقيمة الانتماء لأمة عربية واحدة ستبقى خالدة على مدى الدهر".

وأعرب البيان عن الاعتزاز" بتلاحم المقاوم السوري مع المقاوم الفلسطيني جنباً إلى جنب في مواكب بذل دماء تنزف من شرايينهم وتتلاحم على أرض الصمود" دماء عناصر جيش التحرير الفلسطيني في سورية والجيش العربي السوري "في التصدي لعصابات التكفيريين القتلة المجرمين إيمانا وثقة بأن المعركة واحدة والقضية واحدة والمصير واحد".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=2364