الحدث السياسي

بينهم مسؤول تفخيخ سيارات"النصرة".. الجيش يقضي على إرهابيين بريفي (درعا_القنيطرة)


استهدف الجيش العربي السوري عدة آليات للمجموعات الإرهابية المسلحة مزودة برشاشات من عيار 23 في قرية أوفانيا بريف القنيطرة، ما أدى إلى تدمير بعضها وإعطاب عدد آخر، وأفادت مصادر ميدانية أن المجموعات الإرهابية المسلحة حاولت القدوم من جهة جباتا الخشب باتجاه السيارات التي تم استهدافها في محاولة منهم لإسعاف المصابين منهم لكن وحدات الجيش العربي السوري استهدفت تلك الآليات.

 

كما تصدى الجيش العربي السوري و القوات الرديفة له لمحاولة تسلل للمجموعات الإرهابية المسلحة عن طريق أوفانيا، و أسفرت الاشتباكات عن قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة.

 

من جهتها اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة بمقتل مسؤول تفخيخ السيارات المدعو "أبو عبود الديري" المنتمي لـ "جبهة النصرة" الإرهابية خلال المعارك مع الجيش السوري في ريف القنيطرة.

 

وفي ريف درعا أغارت المقاتلات الحربية السورية على تجمع لمسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي ما أدى إلى مقتل عدد منهم عرف من بينهم: "أنس محمد الغوازي" و "عيسى محمد خضر" و "موسى مصطفى عياش الحريري" و "مصعب خليل الشبلاق" و "جابر أحمد عطية الحامد الحميدي" و "أحمد سعيد الحميدي" و "عامر الشعباني_أبو لؤي" و "أحمد محمد خضر" و "علي عوض" ، فضلاً عن تدمير رتل آليات بمن فيه في صيدا بريف درعا ما أدى إلى إعطاب أكثر من 50 آلية محملة بالسلاح والذخيرة والعناصر الإرهابية المسلحة.

 

كما تمكن الطيران الحربي  من استهدف مقار قيادة للمجموعات الإرهابية المسلحة في كل من صيدا ودرعا البلد وطفس بريف درعا، ما أدى لإصابات في صفوفهم.

 

الى ذلك أفشل الجيش العربي السوري هجوماً شنته المجموعات الإرهابية المسلحة على إحدى نقاط تمركز الجيش العربي السوري وتلة أبوسية في خان الشيخ بريف دمشق حيث اندلعت اشتباكات تخللها ضربات نارية على مواقع تجمع الإرهابيين ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم وتدمير اليات كانت بحوزتهم.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23313