العالم العربي

الجيش اليمني يقصف قاعدة سعودية.. وعشرات القتلى ضحايا العدوان


أطلق الجيش اليمني واللجان الثورية، صاروخ سكود على قاعدة السليل الصاروخية السعودية في وادي الدواسر التابعة لمنطقة الرياض في عمق المملكة.

وأكد الناطق الرسمي للجيش اليمني لقمان ، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، وأن عملية إطلاق الصاروخ، هي رسالة أخرى إلى دول الاستكبار، علها تستوعب الدرس، مشيراً إلى وجود الكثير من المفاجآت في الأيام القادمة

وفي السياق، اقتحم الجيش اليمني مدعوماً باللجان الثورية معسكر الربوعة السعودي في ظهران عسير، حيث سقط عدد من الجنود السعوديين بين قتلى جرحى.

كما اقتحمت القوات اليمنية موقع الشرفة العسكري في نجران ودمرت عد من الآليات وقصفت ثكنات للجيش السعودي في المنطقة.

هذاوقصف الجيش اليمني موقعي الدود والدخان العسكريين في جيزان بعدد من قذائف المدفعية، فيما استهدف المواقع العسكرية السعودية في نجران وجيزان بعشرات الصواريخ من نوع غراد والنجم الثاقب.

من جهة أخرى، أصيب 35 مدنياً معظمهم من النساء والأطفال في تفجير مفخخة في صنعاء، حيث أعلن بيان منسوب إلى تنظيم "داعش" تبنيه للعملية الإرهابية.

وأوضحت مصادر يمنية، أن التفجير استهدف مجلس عزاء نسوي في المنطقة، ملخلفاً أضراراً جسيمة بالمنازل المجاورة والسيارة في المناطق المستهدفة.

إلى ذلك، أكدت مصادر يمنية مقتل 12 شخصاً أغلبهم أطفال في غارات العدوان السعودي مساء أمس الاثنين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=23219