الحدث السياسي

هروب جماعي للمجموعات الإرهابية المسلحة بدرعا


أحكمت وحدة من الجيش العربي السوري سيطرتها الكاملة على تل الشيخ حسين جنوب غرب مطار الثعلة بريف السويداء بعد مواجهات انتهت بخسائر مادية وبشرية في صفوف المجموعات المسلحة.

وأحبطت وحدة أخرى محاولات تسلل لمجموعات "داعش" من خربة سعد باتجاه تل بثينة حيق دارت اشتباكات مع المجموعات المسلحة المتسللة، الأمر الذي أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم، فضلاً عن تدمير مربض هاون في قرية القصر بريف السويداء الشمالي الشرقي.

كما أكدت مصادر عسكرية هروب /4/ فصائل إرهابية مسلحة تابعة لـ "لواء المعتز" من بلدة النعيمة ومجموعة أخرى من مخيم النازحين، فضلاً عن مقتل عدد كبير منهم نتيجة الاشتباكات فيما بينهم في صوامع الحبوب ومحيطها في درعا وريفها.

فيما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من إيقاع /30/ مسلحاً مما يسمى "كتائب شهداء حوران" قتلى إضافة لتدمير /3/ آليات مزودة برشاشات وراجمتي صواريخ في محيط شركة الكهرباء بدرعا البلد.

ومقتل كامل أفراد مجموعتين إرهابيتين مسلحتين في شارع الأردن وساحة الطلابية بعد رميات نارية استهدفت تجمعهم ما أدى إلى تدمير عربة مصفحة لهم في حي درعا البلد.

كما دمر الجيش العربي السوري بالتعاون مع سلاح الجو مقرين لمتزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة إلى جانب تدمير عدد كبير من آلياتهم في سجن غرز ودرعا المدينة وبلدة النعيمة وتل شهاب في ريف درعا.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23150