اقتصاد وأسواق

سندس بصدد إطلاق خدمة قسائم شرائية مسبقة الدفع


أطلقت المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية سندس خدمة قسائم شرائية مسبقة الدفع، تصرف من جميع مراكز المؤسسة في المحافظات بمناسبة رمضان.

وذكر مدير المؤسسة عمار محمد، أن المتبرع سواء كان جمعية أو أفراداً أو هيئات، يقوم بتحديد قيمة القسيمة وعدد القسائم المطلوبة ودفع قيمتها للمؤسسة، ويوزعها على المستحقين وفق النموذج المعتمد من قبل مؤسسة سندس. ووفق وكالة الأنباء االرسمية سانا،

وأضاف يختار حامل القسيمة المواد اللازمة له بقيمة القسيمة من التشكيلة السلعية بأي مركز من مراكز المؤسسة يحدد مسبقاً من قبل المتبرع، مشيراً إلى أنه تتم إعادة القسائم إلى المتبرع بعد تسليم أصحابها المواد المطلوبة.

ولفت إلى أن مؤسسة سندس تشارك إلى جانب مؤسستي العامة الاستهلاكية والخزن والتسويق، في فعاليات مهرجان التسوق الذي تنظمه وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمناسبة حلول رمضان، ويستمر أسبوعاً في مجمع محافظة طرطوس الاستهلاكي لتأمين مختلف احتياجات الأسر، من المواد الغذائية والمنزلية بأسعار مخفضة عن السوق.

يشار إلى أن المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية سندس، كشفت سابقاً أن القيمة الإجمالية لحجم التدخل الإيجابي في السوق المحلية، عبر المراكز التسويقية التابعة لها، تقدر بـ400 مليون ليرة، خلال الربع الأول من 2015، بزيادة 250 مليون ليرة عن الفترة المماثلة من 2014.

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=23030