الحدث السياسي

مقتل قادة من تنظيم "داعش" في القلمون بريف دمشق


استهدف الجيش العربي السوري والمقاومة اجتماع ضم قادة بارزين للمجموعات الإرهابية المسلحة عند معبر ضهرعلي في جرد قارة في القلمون بريف دمشق، بعدة ضربات بقذائف المدفعية، ما أسفر عن إصابات مباشرة في صفوفهم، وسقوطهم بين قتيل وجريح وعرف من بين القتلى قادة "داعش" التالية أسماؤهم" "أبو مصعب لحاف" و "أبو كتابة" و "أسامة شعارة" و "أحمد وردة" إضافة إلى إصابة سبعة آخرين.

كما وجه الجيش العربي السوري ضربة على مقر قيادة لمتزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء اجتماعهم في الحي الجنوبي الشرقي لمدينة بصرى الشام بريف درعا الأمر الذي أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم، و أفاد مصدر عسكري أن الجيش العربي السوري  دمر للعناصر الإرهابية المسلحة آلية مزودة برشاش ثقيل جنوب شرق قرية الطفحة بريف حمص الشرقي.

 إلى ذلك سقط عدد من الإرهابيين بين قتيل وجريح إثر تدمير عدة مقار وتجمعات لـتنظيم "داعش" في منطقتي صباح الخير والميلبية بالريف الجنوبي للحسكة.

إضافة لسلسلة غارات نفذها سلاح الجو في الجيش العربي السوري على مقار المسلحين في عقيربات والقسطل وأم ميال وقصر بن وردان وحرملة واللطامنة وكفر سجنة ومعركبة واللحايا والتمانعة وشكال مورك ولطمين والمنصورة بريف حماه، وفي قسطون وجدرايا وصحن ومعمل السكر ومحمبل وبزيت وأبو الضهور والمجاص وأم جرين بريف إدلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22981