الحدث السياسي

مقتل العشرات من إرهابيي تنظيم "داعش" في كمين بريف حماه


أكد مصدر عسكري أن الجيش العربي السوري تمكن من التقدم في منطقة البيارات الغربية التي تقع جنوب غرب مدينة تدمر، بعد معارك مع مجموعات تنظيم "داعش" الإرهابي وضربات جوية لسلاح الجو في الجيش العربي السوري على مواقع ومقار "التنظيم" في المدينة ومحيطها إلى جانب استهداف أرتال آليات عناصر "داعش" المتجهة لتقديم الدعم والمؤازرة للإرهابيين على جبهات المواجهة المباشرة مع قوات الجيش العربي السوري.

 وأضاف المصدر أنه وبعد تقدم الوحدات العسكرية في محيط تدمر باتجاه المدينة، وخوفاً من اقتحام الجيش العربي السوري لها، أقدم إرهابيو "داعش" على تفخيخ كامل محيط المدينة و مداخلها وذلك في خطوة منه لمنع تقدم الجيش العربي السوري وإعاقة عملياته العسكرية.

كما تابع الجيش استهداف مواقع المجموعات المسلحة وتحركاتها في خطملو والخريجة ومحيط قرية السلطانية في ريف حمص وحي الوعر ومدينة الحولة وريفها، بالتزامن مع اشتباكات بين الجيش العربي السوري ومجموعات "داعش" الإرهابية في محيط قرية خنيفيس.   

كما قُتل عدد من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي ودمرت لهم آلية بمن فيها في كمين نفذته وحدات في الجيش العربي السوري، فضلاً عن مصادرة بيك آب محملة بالعبوات الناسفة في محيط قرية الصبورة بريف حماه ، فيما وجهت قوات الإسناد الناري عدة ضربات استهدفت تحصينات المجموعات الإرهابية المسلحة  في قريتي البويضة ومعركبة ومنطقة المصاصنة في ريف حماه.

كما تمكن الجيش العربي السوري من تدمير مقر لقيادة المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة الحارة بريف درعا، إضافة لتدميره عدة آليات للمجموعات الإرهابية المسلحة  بمن فيها في قرية مسحرة بريف القنيطرة، وفي بيت جن ودروشا ومزارع خان الشيح بريف دمشق.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22942