الحدث السياسي

لا صحة للإشاعات التي طالت حلب .. واستهداف لمواقع "جيش الفتح" بريف إدلب


استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري السوري مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط البحوث العلمية شمال الزربة ودارة عزة ومحيط الكلية الجوية وبني زيد والليرمون والأشرفية وكفرحمرا وصلاح الدين وحلب القديمة والراشدين أولى وخان العسل وبستان الباشا والسكري والنعناعي وحريتان في حلب وريفها الأمر الذي أدى إلى تدمير عدة آليات لهم مزودة برشاشات متنوعة.

وفيما أُشيع عن دخول المجموعات الإرهابية المسلحة على حي الخالدية في مدينة حلبأكدت مصادر أنه لا أساس له من الصحة،وأن هناك مجموعات داخل الحي مهمتها بث الرعب والخوف بقلوب الأهالي لدفعهم على ترك منازلهم والخروج من الحي، مضيفة أن القوى الأمنية قامت باعتقال عدد من الأشخاص داخل سيارة بحي الخالدية خلال تجولهم فيه وبث الشائعات والأكاذيب عن دخول الإرهابيين للمنطقة.

كما أحبط الجيش العربي السوري محاولة مجموعات إرهابية مسلحة الهجوم على نقطة عسكرية تابعة له في جبل زاهية وكوع الحطب بريف اللاذقية، ودارت مواجهات تخللها قيام وحدات المدفعية بتوجيه عدة رميات على المواقع التي شهدت تجمعاً للمجموعات الإرهابية المسلحة .

و أوقع الجيش العربي السوري خسائر فادحة في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة خلال تصديه لمحاولات التسلل التي نفذتها عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة إلى مناطق تل الصحن وجنة القرى ومعمل السكر بريف إدلب.

بالتزامن مع عمليات على مواقع ومقار ما يسمى "جيش الفتح" على محور الهبيط وحرش القصابين والغمقة بريف إدلب الجنوبي، حيث أكدت مصادر أن الجيش العربي السوري ثبت مواقعاً له في معظم النقاط العسكرية بعد أن استعاد السيطرة على زمام المبادرة في المعركة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22823