أحوال البلد

مجلس الوزراء يدين مجزرة قلب لوزة الإرهابية بريف إدلب


 

أدان مجلس الوزراء اليوم الخميس 11 حزيران، المجزرة التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية المسلحة وعلى رأسها جبهة النصرة بحق أهالي قلب لوزة في ريف إدلب والتي راح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال.

 

وأوضح رئيس مجلس الوزراء  وائل الحلقي أن "هذه المجزرة الوحشية دليل فاضح جديد على أنه لا يوجد تنظيمات مسلحة معتدلة وغير معتدلة بل جميعها عصابات إرهابية تكفيرية مجرمة، تشارك في سفك دماء الشعب السوري الصامد والمقاوم وتدمر قدرات الدولة السورية".

 

وحمّل الحلقي الدول الداعمة للإرهاب المسؤولية عن المجازر المرتكبة بحق الشعب السوري وخاصّة أمريكا وقطر والسعودية وتركيا من خلال دعم وتسليح وتمويل وتدريب هذه التنظيمات الإرهابية، كما حمّل "المجتمع الدولي والمنظمات الدولية مسؤولية التراخي والتقصير في وضع حد للدول الداعمة للإرهاب".

 

كما جدد ثقته بانتصار سورية رغم تصاعد الحرب الإرهابية العسكرية والاقتصادية والإعلامية، بفضل تلاحم الشعب والجيش ووقوف الأصدقاء إلى جانبها.

 

يذكر أن إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وما يسمى حركة أحرار الشام الإسلامية ارتكبوا مساء أمس مجزرة مروعة ضد أهالي قرية قلب لوزة في ريف إدلب، راح ضحيتها ثلاثون شخصاً على الأقل بينهم 5 شهداء من عائلة واحدة ونهبوا وأحرقوا عشرات المنازل.

 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=22578