نافذة عالمية

الاحتلال الإسرائيلي ينشر مزيداًمن بطاريات الصواريخ للقبة الحديدية


ذكرت وسائل إعلام عبرية نقلاً عن مصادر عسكرية للاحتلال الإسرائيلي أن الجيش الإسرائيلي نشر وسائل دفاع جوي إضافية في المناطق الجنوبية، حيث تم نصب بطاريات إضافية من منظومة الدفاع الصاروخي القبة الحديدة بالقرب من مدينة حولون، وذلك تحسباً لصواريخ قد تطلق من قطاع غزة.

 

وفي هذا السياق قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مستهل جلسة حكومته اليوم الاحد 7حزيران إن اسرائيل تحمل حماس مسؤولية أي إطلاق نار من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية، وأضاف لم أسمع أي مصدر في المجتمع الدولي يدين الإطلاق والامم المتحدة لم تصرّح حول الموضوع من المهم أن يستمر هذا الصمت حتى عندما نقوم بحقنا بالدفاع عن أنفسنا، على حدّ تعبيره.


وأفاد الناطق باسم الجيش الاسرائيلي أن سلاح الجو شن غارة إستهدفت موقعاً شمال قطاع غزة وذلك رداً على إطلاق صاروخ من قطاع غزة، مشيراُ الى أن وزير الحرب موشيه يعلون أمر بإغلاق جميع المعابر مع غزة باستثناء الحالات الإنسانية، مضيفاً انه سيعاد فتحها بناءً على تقييم جديد للوضع.


وذكرت وسائل إعلام الاحتلال الاسرائيلي أن صافرات الإنذار قد انطلقت مساء أمس السبت في عسقلان، بسبب إطلاق صواريخ مصدرها قطاع غزة على حد قولهم.

مركز الإعلام الالكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=22372