أجندة

قريباً.. مؤتمر فرص الاستثمار والتشاركية الأول


تنطلق فعاليات مؤتمر فرص الاستثمار والتشاركية الأول في العاشر من الشهر الجاري، وذلك في فندق الشام بدمشق، بتنظيم من لجنة سيدات الأعمال الصناعيات في غرفة صناعة دمشق وريفها.

ويهدف المؤتمر، الذي يستمر يومين إلى جذب رؤوس الأموال المهاجرة، وإعادة توطينها، وعرض للمزايا التنافسية المقدمة من الدول المشاركة، والتعاون مع الخبرات والتمويل العالمي، من خلال التعاون الدولي مع دول البريكس.

وتتضمن أهم محاور المؤتمر، دور الصناعة والتجارة والاستثمار العربي والدولي، من خلال الغرف الصناعية والتجارية، لدفع عملية التنمية الاقتصادية الشاملة لإعادة اعمار الصناعة الوطنية، وقضايا النفط والنقل في المنطقة، وتطوير الشراكة بين القطاعين العام والخاص في الصحة.

ويتيح المؤتمر، فرصاً تجمع أصحاب المشروعات المتميزة، القائمة على أسس اقتصادية مدروسة، للراغبين في عقد شراكة مع مستثمرين من أصحاب الاهتمامات الاستثمارية المشتركة، وأًصحاب رؤوس الأموال، الباحثين عن فرص استثمار جادة، ذات عائد اقتصادي مضمون.

ويشارك في المؤتمر، سيدات ورجال الأعمال من إيران ودول البريكس، وممثلو الوزارات والهيئات العامة والغرف الصناعية والتجارية والاتحادات العربية والأجنبية، وسفراء وممثلو الدول العربية والصديقة.

مركز الاعلام الالكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=58&id=22265