العالم العربي

وزير الدفاع السعودي متهم بسرقة أموال الشعب


هاجم سعود بن سيف النصر الأمير السعودي ابن عمه ولي العهد ووزير الدفاع في المملكة محمد بن سلمان، واصفاً اياه  بالجنرال الصغير، وذلك في إطار شنه حملة ممنهجة ضد ولاة الأمر الجدد خاصة بعد أن تراجع عن مبايعة المحمدين ولي العهد محمد بن نايف وولي ولي العهد محمد بن سلمان.

 

وقال سعود بن سيف عبر حسابه على تويتر: إذا كان من استحوذ على الصفقات سابقاً حصل على مئات المليارات من أموال الشعب فكم نصيب سمو الجنرال الصغير ويقصد هنا محمد بن سلمان من الدفاع وأرامكو بعدما استولى عليهما، وتساءل الأمير السعودي بأسئلة هامة ومشروعة تفرض نفسها، بقوله :هل أُعطيت الحرب والتحديات الداخلية والإقليمية حقها من إهتمام أصحاب القرار، متابعاً نعيش في جو من الحقائق أو التضليل .


أعاد المغرّد السعودي الشهير "مجتهد" نشر تغريدات سعود بن سيف، وقال معلّقاً على كلام الأخير سعود يفتح النار على محمد بن سلمان ويسميه الجنرال الصغير، ويتساءل كم سيكون دخله بعد استيلائه على أرامكو.


يشار إلى أن كلام سعود بن سيف يأتي بعد أن أجرى محمد بن سلمان تعديلات إدارية داخل شركة آرامكو النفطية، وتشكيله لمجلس إداري يترأسه هو شخصيا، ما يعني سيطرته الكاملة على إيرادات كبرى الشركات النفطية السعودية.

مركز الإعلام الالكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=22022