الحدث السياسي

مقتل عشرات إرهابيي "داعش" و"النصرة" في أرياف (درعا _السويداء_حلب)


قضى الجيش العربي السوري على العشرات من إرهابيي "داعش" إثر استهداف مواقعهم شرقي تل بثينة في ريف السويداء الشمالي الشرقي.

كما  دمرت الوحدات العسكرية مقراً بمن فيه لإرهابيي "جبهة النصرة" جنوب مركز البريد في حي درعا البلد، في الوقت الذي أحبطت فيه وحدة من الجيش محاولة تسلل مجموعة مسلحة من بلدة سلمين باتجاه قرية جدية بريف درعا ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من المسلحين.

إلى ذلك قتل عدد من الإرهابيين  ودمرت آلياتهم مزودة برشاشات ثقيلة، اثر استهدافها في محيط الكلية الجوية وبني زيد وكفر حمرا والشيخ سعيد والكاستيلو وخناصر وكروم عزيزة والشيخ مقصود وشامر بحلب وريفها.

و تمكن الجيش وبالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية من القضاء على كامل أفراد مجموعة إرهابية  في حي الحميدية بمدينة حلب بعد اشتباكات.

كما دارت معارك بين الجيش والتنظيمات الإرهابية  في كل من جبهة الهلالية غربي مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي وفي منطقة السبع بحرات في حلب القديمة ومحيط بلدة عتمان في ريف درعا.

في حين استهدف الجيش مواقع المسلحين في كل من بلدات سعسع وزبدين ودير العصافير بريف دمشق وأحياء درعا البلد وحي طريق السد وبلدة معربة والكرك الشرقي بريف المحافظة، وفي حي الحويقة ومحيط جسر السياسية ومنطقة حويجة صكر في دير الزور وحي الصاخور في حلب وقرية زيتان في ريفها وبلدتي الخضيرة وحمادة عمر وقرية فيلون في ريف حماه، وبلدات العجرف وأوافانيا والدوحة وطرنجة بريف القنيطرة وحيي الرشدية والشيخ ياسين في دير الزور.
 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21930