العالم العربي

القوات المسلحة والأمن اليمنية تعلن النفير العام في جميع الوحدات


أصدرت القوات المسلحة والأمن اليمنية بياناً هاماً أعلنت فيه النفير العام في جميع الوحدات العسكرية والدفاعية والأمنية وذلك للرد على العدوان السعودي بشتى السبل.

وأكد البيان أنه "من منطلق المسؤولية الكبيرة التي أوكلنا بها نحن القوات المسلحة والأمن اليمنية أمام الله وأمام شعبنا اليمني العظيم الصابر والحكيم والغيور علي تراب هذا الوطن .

وبعد الإعلان رسمياً عن موافقتنا عن الهدنة التي أعلنتها قوات التحالف المعادية لليمن وكمبادره روسية, لمحاولة إغاثة الشعب اليمني خلال تلك الهدنة.

ومن خلال ذالك فإننا إذ نعلن عن نقاط هامة هي من أولويات الخطوات التي سنعتمد عليها حال تم استمرار العدوان السعودي الهمجي علي الوطن واختراقهم للهدنة علي النحو التالي":
١- الجاهزية العامة للرد على العدوان بكل الوسائل المتاحة.
٢- جميع مناطق ومدن المملكة مستهدفة لقواتنا المسلحة الباسلة عدا مكة والمدينة.
٣- جميع التحركات الداخلية أو المشبوهة مستهدفة أمام قواتنا الأمنية في كل محافظات الجمهورية دون أي تهاون معها.
٤- دعم ومساندة اللجان الشعبية ممثلة بأنصار الله بالعتاد والسلاح والرجال في كسر شوكة العدو علي مناطق الحدود وصد أي تهور من قبل همجيه قوات التحالف.
٥-  قواتنا الدفاعية والبرية البطلة جاهزة ولديها القدرة الكافية على الدخول إلى العمق السعودي وإسكات نيران العدو إن عادت أو تمادت في قصف أراضينا الحدودية في صعدة وحجة وجميع الشريط الحدودي مع المملكة.
٦- ندعوا كل الشرفاء من أبناء هذا الوطن إلى اليقظة والتنبه لأي محاولات داخلية تسعي إلى تنفيذ مخططات داخليه تخدم العدو في أي محافظة أو مديرية أو قرى الجمهورية اليمنية.
٧-  ندعو كل الجبهات الداخلية إلى الصبر والثبات حيث ومرحلة تلبية الواجب الوطني قد بدأت لامحالة ونشد علي أيديهم وكل أبناء اليمن الواحد .

وعليه تحذر القوات المسلحة اليمنية والأمن لدول العدوان من العبث بأمن اليمن وسلامته وتدعوهم الي إحترام الجوار والعلاقات التاريخية فأي تهور جديد سيعود عليهم بالمثل وأكثر و"سيعرف قرن الشيطان أن البادئ أظلم".

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=21512