عالم الرياضة

عُمان تستضيف مباريات المنتخب السوري لكرة القدم المؤهلة لتصفيات مونديال2018


قام اتحاد كرة القدم بسلطنة عمان  باعتماد مكان لإقامة مباريات منتخب سورية الوطني للرجال في التصفيات المشتركة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019.

جاء ذلك بعد تلقيه موافقة الجانب العماني على الاستضافة بحيث وجه اتحاد الكرة السوري كتاب اعتذار لنظيره الإيراني الذي سبق أن وافق على استضافة مباريات منتخبنا كما أعلم الاتحادين الآسيوي والدولي بموافقة الاتحاد العماني.

ويستهل منتخب سورية مباراياته ضمن المجموعة الخامسة للتصفيات بلقاء نظيره الأفغاني في الحادي عشر من الشهر القادم ثم يواجه منتخب سنغافورة في الثالث من أيلول وبعدها بخمسة أيام يلتقي نظيره الكمبودي ويختتم مرحلة الذهاب بلقاء منتخب اليابان في الثامن من تشرين الأول.

ويتابع المنتخب حالياً معسكره التدريبي المغلق في مدينة اللاذقية الذي بدأ السبت الماضي ويستمر عشرة أيام بمشاركة 23 لاعباً في الدوري المحلي وثلاثة محترفين حيث تجري التدريبات بمعدل حصتين يومياً في ملعبي الباسل ومدينة الأسد الرياضية وفق برنامج عمل مدروس يهدف للوصول بالفريق إلى جاهزية فنية وبدنية كاملة.

هذا وينتظر منتخب سورية  مباراة ودية مع نظيره اللبناني في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب مدينة صيدا وأخرى مع المنتخب البحريني في السادس عشر من الشهر القادم.

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=21411