العالم العربي

عبد الرزاق: أمريكا و اسرائيل تدعمان التنظيمات التكفيرية بالمنطقة


أكد رئيس حركة الإصلاح والوحدة في لبنان الشيخ ماهرعبد الرزاق اليوم السبت 9 أيار، "أن الصهاينة والأمريكيين هم من يدعمون التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي تحرق وتقتل وتدمر في سورية والعراق ولبنان، مشدداً على أن هؤلاء هم أعداء الأمة وهم من يعبثون بالعالمين العربي والإسلامي وينشرون الفوضى الدموية فيهما".


وبيّن عبد الرزاق "أن هؤلاء يعملون على إشعال المنطقة بالفتن والتحريض للوصول إلى الصراعات والتقاتل، بهدف تقسيمها وتفتيتها وسرقة ثرواتها والهيمنة والتسلط عليها وضرب مقاومتها واذلال أهلها، وكل ذلك خدمة لأمن واستقرار إسرائيل".


وأشار إالى جهود الجيش العربي السوري والمقاومة لحماية وحفظ الأراضي السورية واللبنانية من الإرهابيين التكفيريين والإسرائيليين، معلناً الوقوف إلى جانب أبطال المقاومة في حربهم على الإرهاب.


وشدد عبد الرزاق على ضرورة مواجهة المشروع الصهيوني الإرهابي التكفيري بالوحدة ورص الصفوف، داعياً إلى توحيد جميع القوى والإمكانات وتوجيهها لمقاومة العدو الإسرائيلي وعملائه في المنطقة.


وطالب بوقف العدوان السعودي على اليمن فوراً، وتقديم المساعدة للشعب اليمني للحفاظ على وحدته وعلى التفاهم والتلاقي بدلاً من قصفه وتدمير البنية التحتية فيه.

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=21367