أحوال البلد

"شباب لينك" فرص العمل والتدريب في مكان واحد


تحت عنوان "شباب لينك"، افتتحت في دمشق أمس الثلاثاء فعالية تهدف لجمع فرص العمل والتطوع والتدريب وتطوير المهارات في مكان واحد.

وقدمت الفعالية التي افتتحت في دار الأوبرا، وبمشاركة 38 جهة تمثل بنوك وشركات تأمين ومعاهد تعليمية وجمعيات أهلية سورية، مجموعة من خيارات العمل والتدريب والتطوع المطروحة لديهم مباشرة لزوار الفعالية، كما ضمت عدداً من ورشات تطوير المهارات تقدم بشكل مجاني من قبل عدد من الجهات التدريبية المتخصصة.

وأوضح مساعد المدير العام لـ"بنك الشام" بشار الست لـ (الاقتصادي)، أن البنك يشارك كراعي رئيسي للمعرض في ظل توجه دائم للبنك في دعم الفعاليات المجتمعية، وخاصة التي تهم الشباب، وضمن هذا السياق يقوم البنك بتقديم فرص تدريب على مدار العام لطلاب الجامعات السورية وبشكل ينم التدريب لكافة المتقدمين، وقد تم تعيين العديد من هؤلاء الطلاب واصبحوا من موظفي البنك، كما أن البنك يسعى للتعريف بنفسه أمام الشباب السوري وتقديم فرص عمل جيدة لهم.

يذكر أن المعرض يستمر ليومين وينظمه فريق "سند التنموي"، الذي يتألف من 18 متطوعاً من مختلف الاختصاصات قاموا بتنفيذ عدد من الفعاليات منذ نيسان الماضي منها فعالية الياسمين الدمشقي، ومعرض مشاريع كلية الهندسة الميكانيكية إضافة إلى تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية ضمن مراكز الإقامة المؤقتة.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=2088