العالم العربي

عشرات المدنيين بين قتلى وجرحى في غارات للعدوان السعودي على المن


 منع العدوان السعودي اليوم طائرة لمنظمة الهجرة من الوصول إلى صنعاء، كما قصفت بوارج سعودية مقر الفرقة الأولى مدرع في المدينة، وشنت طائراتها 7 غارات استهدفت معسكر العرقوب في خولان.

وفي صعدة، أغارت الطائرات السعودية على منطقة آل عمار بمديرية الصفراء، ومعسكر قوات الأمن الخاصة والقصر الجمهوري بمدينة تعز و لحج وحجة.

وفي محافظة ذمار وسط اليمن ،قتلت إمرأة وطفلة في قصف لطيران العدوان بعد استهدافه أحد المنازل بالمحافظة، كما قتلت طفلة وجرح أربعة آخرون في منطقة حزيز بالعاصمة صنعاء.

و قصف طيران آل سعود ، عدد من الأسر خلال نزوحهم من مناطق الاشتباك بين الجيش اليمني وتنظيم "القاعدة" وأتباع هادي.

وقالت مصادر إعلامية، إن الطيران السعودي نفذ مجزرة جديدة ، استهدف فيها حافلة كانت تقل أسر نازحة في مثلث مصنع الحديد ،ما أدى إلى مقتل أكثر من 20 شخصاً وإصابة العشرات.

وفي عدن أغار العدوان السعودي  في 5 طلعات جوية على منطقة الشيخ عثمان، فيما استهدفت غارتين جويتين منطقتا دار سعد والملعب.

من ناحية أخرى ،واصل الجيش اليمني المدعوم من اللجان الثورية تقدمه في مدينة تعز وتمكن من السيطرة على أحياء رئيسية وسط انتشار عشرات من جثث الجماعات التكفيرية في الشوارع.

و حقق الجيش تقدماً في مأرب، حيث تمكن من الوصول إلى مشارف المدينة والسيطرة على منطقتي الطلعة الحمراء والنقطة العسكرية من الجهة الغربية للمدينة.

و أفادت مصادر، أن الجيش اليمني المسنود باللجان الثورية لأنصار الله تمكن من تطهير مناطق عديدة في محافظتي عدن وتعز

كما ذكرت المصادر،أنباء عن احتراق مدرعتين تابعتين لحرس الحدود السعودي فيما جرح 3 من مسلحي القبائل خلال الاشتباكات بين القبائل اليمنية وقوات آل سعود

مركز الإعلام الالكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=20804