عالم الرياضة

تأكد غياب غاريث بيل أمام أتلتيكو وتخوف كبير في ريال


كشفت تقارير صحفية أن الويلزي غاريث بيل هو الآخر لن يتواجد في المباراة أمام "أتلتيكو مدريد" في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، بعد ما تأكد صباح أمس الأحد 19 نيسان غياب الكرواتي لوكا مودريتش بعد معاناته من إلتواء في الركبة.
وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" أن الويلزي والذي عانى من إصابة في المباراة أمام "مالقا" سيغيب بشكل مؤكد أمام "أتلتيكو مدريد"، وسيخضع اللاعب لفحوص طبية اليوم الاثنين.

وقد فضل الطاقم الطبي لـ"ريال مدريد" بأن يستريح اللاعب والانتظار حتى اليوم الاثنين لإجراء الفحوصات، وذلك ليظهر التصوير بالرنين المغناطيسي الذي سيخضع له اللاعب بدقة ما إذا كان هناك تمزق عضلي في ربلة ساقه او فقط شد عضلي.
وفي حالة تأكد وجود تمزق في ربلة الساق، فإن فترة غياب غاريث بيل عن الملاعب ستتراوح بين 2 و 4 أسابيع، وستكون ضربة قوية أخرى يتلقاها المدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي بعد تأكد غياب مودريتش عن الملاعب بين 4 و 6 اسابيع.
وسيكون أنشيلوتي امام محنة كبيرة لإختيار تشكيلته الرسمية مساء الأربعاء المقبل حينما سيواجه الروخي بلانكوس، ومن حيث المبدأ فإن آسيير إياراميندي، و سامي خضيرة، مرشحان لخلافة مودريتش في خط الوسط، ومن جانبه فإن إيسكو الاركون سيحل محل بيل.

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=20422