عالم الرياضة

الجيش يبلغ دور الـ16.. والوحدة يحقق تعادلاً من الوحدات الأردني


بلغ فريق الجيش دور الستة عشر في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما هزم الكويت الكويتي أمس الاربعاء 15 نيسان بهدف مبكر في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء عن طريق خالد كوجلي، دون رد ووصل إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة الرابعة ضمن الجولة الرابعة لمنافسات البطولة.

وتقام الجولة الخامسة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري وفيها يلتقي الجيش مع الرفاع في المنامة والنجمة مع الكويت في بيروت.

بينما واصل فريق الوحدة نتائجه الإيجابية في البطولة وحقق تعادلاً ثميناً بهدف لمثله مع الوحدات الأردني حافظ به على صدارة المجموعة الأولى، في المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة إربد الأردنية عصر أمس ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات.

ويتعين على الوحدة الفوز على النهضة العماني في مباراتهما المقررة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري ضمن الجولة الخامسة ليضمن تأهله إلى الدور الثاني في البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام سلام زغرتا اللبناني في الثاني عشر من أيار القادم وعن نتائج المباريات الأخرى.

وكانت مباريات المجموعة افتتحت أمس الاربعاء 15 نيسان  بلقاء النهضة وسلام زغرتا الذي انتهى لصالح النهضة بأربعة أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد سلام زغرتا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع والأخير للمجموعة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=20244