العالم العربي

عبد السلام: جميع الخيارات باتت مفتوحة أمام اليمنيين للرد


 استهدفت طائرات النظام السعودي صباح اليوم الاثنين عدة مواقع في اليمن في مدينة عتق بمحافظة شبوة الواقعة جنوب شرق البلاد.

 

وكما شنت مقاتلات تحالف ما يسمى "عاصفة الحزم"غارة على قاعدة العند بمحافظة لحج الواقعة جنوب البلاد .إضافة إلى غارات على صوامع الغلال في ميناء عدن .

 

وأكدت مصادر أمنية يمنية وقوع مناطق سقام ونهوقة ومواقعها العسكرية بمنطقة نجران السعودية تحت سيطرة قبيلة همدان بن زيد اليمنية على الحدود بين البلدين بعد سيطرتها على مناطق أخرى .

 

وأشارت المصادر إلى أن المسلحين القبليين اليمنيين فرضوا حصارا على منطقة نهوقة من ثلاث جهات وأنهم يحرزون تقدما في جبهات القتال.

 

 

كما قام الطيران السعودي بإرتكاب مجزرة بحق مواطنين يمنيين في حي المهمشين في محافظة تعز وقالت المصادرُ الطبيةُ إنّ عددَ الشهداء قابلٌ للارتفاع بانتظارِ استكمالِ عملياتِ رفعِ الأنقاض.

 

وكان مصدر أمني بمحافظة إب الواقعة جنوب العاصمة صنعاء أكد أن الغارات الجوية التي استهدفت وسط مدينة إب مساء أمس أدت إلى مقتل 12 شخصا من أسرة واحدة جراء استهداف إحدى الطائرات صالة رياضية كانت الأسرة تسكن فيها.فيما فشلت المحاولات للقوات البرية السعودية لأستعادة موقع المنارة العسكري على الحدود.

 

وفي سياق متصل  قال المتحدث باسم حركة أنصار الله محمد عبد السلام إن الحركة ترفض أي دعوة للحوار من السعودية لأنها تعتدي على اليمنيين، موكداً  ان السعودية تورطت بتتدخلها العسكري في اليمن وإن جميع الخيارات مفتوحة امام اليمنيين للرد.

 

مركز الإعلام الإلكتروني..

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=20035