اقتصاد وأسواق

سـندس تستثمر في الحدائق العامة


أكد عمار محمد المدير العام للمؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية (سندس) أن المؤسسة تسعى لتوسيع دائرة التدخل الايجابي في الأسواق، وإحداث تأثير ايجابي مباشر في حركة الأسواق والأسعار على السواء ليستطيع المواطن تأمين حاجاته من صالات ومراكز المؤسسة المنتشرة في محافظات القطر.

وأضاف محمد: إن الانتشار الحالي لا يلبي طموح المؤسسة في زيادة تدخلها الايجابي، لذا اتخذت جملة من الإجراءات لزيادته في مقدمتها افتتاح مراكز جديدة في المحافظات الآمنة وفي بعض المناطق الريفية والأحياء الشعبية، للوصول إلى أوسع الشرائح وتقديم الخدمة المطلوبة لهم وبما يحقق العائد الاقتصادي والاجتماعي للمؤسسة والمواطن في الوقت نفسه.

والاتجاه الجديد للمؤسسة، يكمن في سعي المؤسسة للاستثمار في الحدائق العامة واستئجار مواقع فيها بالاتفاق مع المحافظة والجهات المسؤولة فيها وفق شروط قانونية تضمن حقوق الأطراف كافة، إضافة للاتفاق مع مؤسسة الإسكان العسكرية لتقديم صالات مسبقة الصنع يتم وضعها في الحدائق العامة بصورة جمالية ومهنية، تحافظ على المنظر العام من جهة واستثمار المكان لأكثر من غرض ولمصلحة المؤسسة من جهة أخرى.

وأكد محمد أن البداية كانت من محافظة حمص، وذلك بالاتفاق مع مؤسسة الإسكان العسكرية بقيمة مالية مقدارها ثمانية ملايين ليرة، وبذلك تكون المؤسسة قد نفذت أولى خطواتها في هذا الاتجاه واستكماله لاحقاً بعد التأكد من نجاح التجربة.

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=19341