أحوال البلد

مؤسسة الأولمبياد السوري الخاص تكرّم أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة


قامت مؤسسة الاولمبياد السوري الخاص بالتعاون مع منظمة الهلال الاحمر العربي السوري عصر أمس الاربعاء بتكريم أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة أعياد آذار, وذلك في مدينة تشرين الرياضية بدمشق.

متطوعو المؤسسة والهلال الأحمر نظموا عدة برامج ترفيهية للأطفال وأمهاتهم ,حيث قام المتطوعين من مؤسسة الاولمبياد والهلال الأحمر بتنظيم عدة ألعاب, كما تمّ تقديم مجموعة من الهدايا لكل من الامهات واللاعبين، مؤكدين أنهم يسعون الى رسم الفرحة على وجوه كل من الأمهات والأطفال.

السيدة"مدام ميداني" قالت لمركز الاعلام الالكتروني إننا "نشكر كل من ساهم بهذه الفعالية وتذكرونا بالرغم من الظروف الصعبة اللي تمر بها بلدنا".

فيما أكد الدكتور رئيس فريق المتطوعين في مؤسسة الاولمبياد عبدالله هلال لفريق الاعلام الالكتروني " أن نجاح هذه الفعالية اعتمد على الرعاية الكريمة من المنظمين وجهود المتطوعين والاهالي والاطفال الذين تجاوبوا بشكل كامل.  

من جهته، مدير مؤسسة الاولمبياد الكابتن طريف قوطرش شكر منظمة الهلال الاحمر والجمعيات المشاركة وشركاء الاتحاد الرياضي العام و وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والاهالي والاطفال والمتطوعين المشاركين بالفعالية على جهودهم لإنجاح هذه الفعالية.

خاص_مرككز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=19154