أحوال البلد

الشماط: عدم صدور النظام الداخلي للوزارة يعتبر نقطة قوة لها


قالت وزير الشؤون الاجتماعية كندة الشماط اليوم الأربعاء 18اذار عدم صدور النظام الداخلي للوزارة يعتبر بمثابة نقطة قوة لها، من خلال إتاحة المجال لصدوره وفق معايير عالية وليكون دليل لبقية الوزارات، وذلك خلال ورشة العمل التي تم فيها اطلاق الخطة الوطنية للتنمية الادارية في وزارة الشؤون الاجتماعية، بحضور وزير التنمية الادارية الدكتور حسان النوري.

 

وأضافت الشماط "لقد استطاع كادر وزارة الشؤون الاجتماعية رغم قلة عدده وضعف إمكانياته تحقيق العديد من الإنجازات في وقت الحرب والأزمة، حيث أن كل خطوة لها تعتبر بمثابة انجاز، لافتة إلى أن الوزارة تتعامل مع ملفات حساسة تتمثل بالمجتمع السوري".

 

وأشارت إلى انها تدعم المشروع وكل المقترحات التي تتقدم بها وزارة التنمية الادارية، والتي تعتبر وزارة متخصصة وصاحبة خبرة بمجال التنمية الادارية، لافتة على موافقتها على أي صيغة أو رأي للوزارة.

 

من جانبه أكد الدكتور حسان النوري وزير التنمية الادارية على أن المشروع الذي تقدمت فيه وزارة الشؤون الاجتماعية رائد وهام، خاصةً مع اهمية هذه الوزارة خلال الازمة ولفترة مابعد الازمة، لافتاً إلى ضرورة العمل على عدة محاور، مثل كيفية التفاعل مع الشباب وتفعيل العمل المشترك مع الفرق التي تعمل بالوزارة والتواصل والعمل بتناغم.
 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=18789