نافذة على الصحافة

الأسد يقلب الطاولة على أمريكا وينتصر!!


نشرت صحيفة المنار المقدسية مقالاً تحت عنوان " الأسد يقلب الطاولة على أمريكا وينتصر!!" أكد فيها على أن السوريين أثبتوا للعالم أجمع بأنهم قادرين على هزيمة داعش ووجهوا ضربة قاسية للإستراتيجية الأمريكية، ليس في سورية فحسب، بل في المنطقة برمتها.

قال الكاتب : بعد خسارة أمريكا لحروب كثيرة خاضتها ضد الدول العربية ظهرت حروب الجيل الرابع التى تهدف إلى تفكيك وتقسيم الكيانات العربية والسيطرة على الأرض لصالح حليفتها الأولى "إسرائيل" من خلال الاعتماد على المرتزقة وإنشائهم حركات تحت مسميات إسلامية متعددة مثل "داعش" والمليشيات المسلحة الأخرى، كأداة لتنفيذ هذا المخطط في سورية، لكننا اليوم أمام مشهد الانتصارات الاستراتيجية التي يحققها الجيش السوري في وجه الإرهاب الدولي.

ويتابع.. إذا نظرنا لموقف أمريكا، ودعوة الرئيس الأمريكي أوباما لمواجهة تنظيم داعش فى سورية والعراق، نجد الإزدواجية، من حيث الإستمرار في الدعم، وتدفق المعونات لداعش، ومعالجة قياداته فى تركيا،
موضحاً أن المنظمات الإرهابية هي من صناعات أمريكية أوجدتها من أجل تمرير مشاريع لها في العالم، وهذا السم الذي تنشره أمريكا, جاء الدور اليوم على الشعب الأمريكي أن يذوق طعم مرارته والذي يؤكد ذلك ما ذكره الأميركي "كريستوفر كورنيل" الموالي لتنظيم "داعش"، بوجود هذا التنظيم في كل أنحاء الولايات الأميركية.

وختم الكاتب بـ أن الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة السورية في المحافظات السورية، قلبت الطاولة على الأمريكيين، فإذا بالسوريين يثبتون للعالم أجمع بأنهم قادرين على هزيمة "داعش" ومن يقف وراءها، ويبرهنوا إنهم حملة عقيدة ومقاتلين أقوياء لا يقف أمامهم شيء فهزموا داعش ووجهوا ضربة قاسية للإستراتيجية الأمريكية، ليس في سورية فحسب، بل في المنطقة برمتها

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=18706