مجتمع

طلاب جامعة الاتحاد الخاصة يزورون جرحى الجيش بدمشق


قامت مجموعة من طلاب جامعة الاتحاد الخاصة اليوم السبت 14 شباط بزيارة عددا من جرحى الجيش في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق وذلك تقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري في سبيل عزة الوطن وكرامته.

 

وقال رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة الاتحاد الخاصة المهندس مرهف حبيب أن مبادرة الطلبة تاتي تقديرا لبطولات الجيش والقوات المسلحة، مضيفا لولا تضحيات حماة الديار لما عادت الحياة الى طبيعتها وواصل الطلبة دراستهم وتحصيلهم العلمي.

 

وأكد حبيب أن سورية ستبقى صامدة وقوية بهمة جيشها صانع الانتصارات ووقوف شريحة الطلبة الى جانبهم، مشيرا إلى أن فرع الاتحاد في الجامعة بصدد تنظيم العديد من المبادرات والفعاليات الوطنية تعبيرا عن وفاء الطلبة للوطن متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 

وعبر عدد من جرحى الجيش عن شكرهم لهذه اللفتة الطلابية التي رفعت من معنوياتهم مؤكدين استعدادهم وتصميمهم للعودة إلى ساحات القتال لدحر الإرهابيين فور تماثلهم للشفاء.

 

ولفتوا إلى أن إصاباتهم لن تثنيهم عن تأدية المهام الملقاة على عاتقهم في تطهير التراب السوري من رجس الإرهاب حتى يعود الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن لتبقى سورية أرض الحضارات والسلام.
 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=18587